تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 12 أغسطس عددا من الموضوعات الهامة حيثكشفت قائمة First Bank للبنوك

البنك المركزي المصري,البنك الأهلي المتحد,بنك قناة السويس,جمهورية مصر العربية,البنك العربي الأفريقي,قروض المؤسسات,مؤشر الجنيه المصري,شركة التعمير والإسكان العقارية



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي المتحد» و«قناة السويس» و«العربي الأفريقي» أكثر البنوك تركيزًا على قروض المؤسسات.. و«المركزي» يُصدر تعليمات جديدة

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الاثنين 12 أغسطس عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على قروض المؤسسات بنهاية مارس الماضي، عن تصدر «الأهلي المتحد» و«قناة السويس» و«العربي الأفريقي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 38.780 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 38.751 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

وجه البنك المركزي المصري البنوك بفتح حسابات للعملاء الاجانب غير المقيمين بجمهورية مصر العربية والتعامل عليها والاستفادة من الخدمات المصرفية المتنوعة التى تتيحها تلك الحسابات وذلك بما لا يخل بالضوابط والقواعد المنظمة لفتح الحسابات وكذلك إجراءات العناية الواجبة لعملاء البنوك.

أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن إطلاق مشروعها الجديد كلب هيلز ريزيدنس، بأرقي موقع استراتيجي بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، عن إطلاق تطبيق الموبايل البنكي الجديد والذي يمثل تناغم فعال مع عالم الخدمات المصرفية الرقمية المتطور في مصر.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد بمصرف أبوظبي الإسلامي خلال النصف الأول من 2024، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة هالة صادق مع البنك الأهلي المتحد - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.