أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان عن إطلاق مشروعها الجديد Club

FirstBank فرست بنك موقع فرست بنك فيرست بنك first bank



«التعمير والإسكان العقارية» تطلق أحدث مشروعاتها Club Hills Residence بمدينة 6 أكتوبر

شركة التعمير والإسكان العقارية  FirstBank
شركة التعمير والإسكان العقارية

مشروع Club Hills Residence يعكس التزام شركة HDP بتقديم أفضل منتج عقاري لعملائها

أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية HDP الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن إطلاق مشروعها الجديد Club Hills Residence، بأرقي موقع استراتيجي بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة.

وجاء ذلك عقب النجاحات الملحوظة التي شهدتها الشركة في الأونة الأخيرة من خلال إطلاق العديد من المشروعات في غرب وشرق القاهرة، والتي حققت إقبالاً كبير من العملاء على مشروعات الشركة مما يؤكد على ثقة العملاء في شركة HDP.

وحضر فعالية إطلاق مشروع Club Hills Residence، حسن عائم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان ورئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، وأمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP، وحسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة التعمير والإسكان العقارية HDP.

وتعقيباً على ذلك قال أمجد حسنين نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان العقارية HDP إن المشروع العقاري Club Hills Residence بمدينة 6 أكتوبر في قلب غرب القاهرة، هو استكمالاً لما حققته شركة HDP من نجاحاً ملحوظاً لسلسلة مشروعاتها العقارية التي تم إطلاقها خلال الفترة السابقة.

وأضاف أن إطلاق ذلك المشروع يعكس إلتزام الشركة الراسخ بمواصلة تنفيذ استراتيجيتها التوسعية الطموحة والتي تستهدف إطلاق مجموعة من المشروعات العقارية ذات المواقع الجغرافية المتميزة.

وأكد "أمجد حسنين" على أن الهدف الأساسي عند تنفيذ الشركة لخطتها التوسعية، هو اختيار أفضل وأرقى الأماكن الجاذبة للعملاء وذلك بناءً على دراسات تحليلية لمتطلباتهم واحتياجاتهم، مع تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لهم باحترافية وكفاءة، وذلك لضمان تجربة سكنية واستثمارية متميزة ومستدامة تلبي احتياجات العملاء الباحثين عن الرقي والرفاهية.

وأوضح أن ذلك يسهم في تحقيق شركة HDP لرؤيتها واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

وأشار حسنين إلى أن مشروع Club Hills Residence يستهدف تعزيز وتقديم نمط حياه استثنائي لعملاء الشركة المستهدفين، وذلك من خلال إعادة إحياء نمط الحياة المتميز الذي انفرد به حي الزمالك والذي بعد من أرقى الأحياء السكنية في مصر لما له من طابع خاص، حيث تميزت وحداته السكنية بإطلالتها على نادي الجزيرة مباشرة، ولذلك تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع نادي الجزيرة الرياضي بمدينة 6 أكتوبر.

وأكد على أن التعاون المثمر مع نادي الجزيرة الرياضي GSC والذي يقع أمام المشروع مباشرة تم لتعزيز قيمة استثمارات العملاء، ليأتي ذلك في إطار حرص شركة HDP على تقديم خدمات متميزة وفريدة العملاتها، ليحظى بذلك عملاء مشروع Club Hills Residence المستهدفين بأفضل وأرقى تجربة سكنية ونمط حياة عالي الجودة يلائم احتياجاتهم.

وأوضح حسنين أن شركة HDP تسعى دائماً لتقديم حلول متكاملة لكافة عملائها والحرص على اختيار أكبر المكاتب الاستشارية العالمية، فيما كشف عن التعاون مع كلاً من المكتب الاستشاري البريطاني الدولي BENOY والمكتب الاستشاري الإقليمي Distance Studio Consultants لتنفيذ تصميمات معمارية وعصرية المشروع Club Hills Residence، بما يتواكب مع التطورات العمرانية العالمية الحديثة، وتزويده بأحدث التقنيات العالمية في مجال التنمية العمرانية وبأعلى معايير الجودة والكفاءة، مع تقديم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة.

وأشار إلى أن ما تتمتع به شركة HDP من قوة وصلابة بصفتها الذراع الاستثماري العقاري لبنك التعمير والإسكان، يسهم في تحقيق توسع الشركة المتنامي في السوق العقاري مع حرصها على تقديم أفضل الحلول العقارية والأكثر ابتكاراً، مما يمكنها من تحقيق الريادة في السوق العقاري بمصر والشرق الأوسط.