وقع البنك التجاري الدولي البنك الرائد في القطاع الخاص في مصر اتفاقية تمويل مع شركة اتحاد المقاولين CCC وهي شرك

البنك التجاري الدولي,CIB,البنك التجاري الدولي مصر,شركة اتحاد المقاولين,شركة أتريوم كواليتي كونتراكتورز



«CIB» يوقع اتفاقية تمويل بـ4 مليار جنيه مع شركتي «اتحاد المقاولين» و«أتريوم كواليتي»

FirstBank

وقع البنك التجاري الدولي، البنك الرائد في القطاع الخاص في مصر، اتفاقية تمويل مع شركة اتحاد المقاولين (CCC)، وهي شركة إنشاءات دولية رائدة، وشركة أتريوم كواليتي كونتراكتورز، وهي شركة مقاولات عامة متكاملة الخدمات. 

وجاء ذلك لتمويل المرحلة النهائية وحزمة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة لحزمة الأعمال CP05 لمشروع فور سيزونز - كايرو كابيتال الواقع في مدينتي، مصر، وقد قام البنك التجاري الدولي بتمويل المرحلة النهائية من إنشاء الفندق والبحيرات وحمام السباحة.

وفي تعليقها على الصفقة، قالت سهى أبو ذكرى، رئيس علاقات العملاء العالمية في البنك التجاري الدولي: "نحن سعداء بالشراكة مع شركة CCC وشركة Atrium Quality Contractors، حيث يؤكد هذا التمويل ثقة البنك التجاري الدولي في شركائنا والتزامنا بتمويل مشاريع الضيافة الكبرى التي تدعم الاقتصاد المصري".

وأعرب المهندس محمد طارق كامل، المدير الإقليمي لأفريقيا في شركة CCC، عن فخره بكونه جزءًا من هذا المشروع المهم، قائلاً: "مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة وسجل حافل بالنجاحات في السوق المصرية عبر مختلف القطاعات، وتقديم مشاريع المباني والضيافة عالية الجودة، يشرفنا اختيار CCC كمقاول رئيسي في مشروع مشترك مع شركائنا الاستراتيجيين شركة Atrium Quality Contractors".

وتم توقيع الاتفاقية بحضور سهى أبو ذكرى رئيس قطاع علاقات العملاء العالمية بالبنك التجاري الدولي، وعبير عصام رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات بالبنك التجاري الدولي، إلى جانب أحمد طلعت هاني الرئيس التنفيذي لشركة أتريوم كواليتي كونتراكتورز، وتامر بزينة المدير المالي لشركة أتريوم كواليتي كونتراكتورز، ومحمد طارق المدير الإقليمي (منطقة أفريقيا) بشركة سي سي سي، وداني شعيب المدير الإقليمي للشؤون المالية والإدارية (منطقة أفريقيا).