تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأحد 21 يوليوعددا من الموضوعات الهامة حيثقررت لجنة السياسة النقديـة للبن

البنك المركزي المصري,بنك قناة السويس,البنك الأهلي الكويتي,بنك أبوظبي التجاري,القروض المشتركة,لجنة السياسة النقدية,أسعار الفائدة,بنك كريدي أجريكول,أحدث فروعه



اقرأ في نشرتنا اليوم| «الأهلي الكويتي-مصر» و«ADCB» و«كريدي» أسرع البنوك نموًا في القروض المشتركة.. وبنك قناة السويس يواصل توسعه الجغرافي

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية ليوم الأحد 21 يوليوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري في اجتماعهـا الخميس الماضي الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، كما قررت الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في القروض المشتركة خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي الكويتي-مصر» و«أبوظبي التجاري» و«كريدي أجريكول».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 39.680 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 39.687 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

افتتح بنك قناة السويس، الأحد الماضي، أحدث فروعه في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، كخطوة هامة في إطار خطة البنك للتوسع والانتشار الجغرافي، وتماشيًا مع توجهات البنك المركزي المصري لنشر الشمول المالي.

أعلن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية «saib» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «Facebook»، عن توسعه في زيادة أعداد ماكينات الصراف الآلي، حيث قام البنك بتدشين 6 ماكينات صراف آلى جديدة في الساحل.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء البنك المصري الخليجي على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية بنهاية مارس 2024، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلاً عن الملابس والتغير المناخي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.