تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 4 يونيو عددا من الموضوعات الهامة حيث كشفت قائمة First Bank للبن

البنوك المدرجة,بنك التعمير والإسكان,qnb,First Bank,SAIB,نشرة فرست بنك,الرئيس السيسي,البنوك المدرجة في البورصة,استقالة الحكومة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك المدرجة نموًا في القروض المشتركة.. والحكومة المصرية تقدم استقالتها للرئيس السيسي

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الثلاثاء 4 يونيو عدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأسرع نموًا في القروض المشتركة خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«saib» و«QNB».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الإثنين الموافق 3 يونيو 2024، حيث صعدت قيمة المؤشر إلى 40.741 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.581 نقطة في نهاية تعاملات الأحد.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة، وقام الرئيس بتكليفه بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك التعمير والإسكان، والمنتهية في 31 مارس الماضي، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع 25.3% على مؤشر فرست بنك المجمع للنمو خلال الربع الأول من 2024.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور  إجمالي تمويلات العملاء لدى «ADIB» خلال السنوات الخمسة الماضية، بينما تعرض رسائل «First» تحليلاً عن نمو فصلي في أصول «العربي الإفريقي» في الربع الأول 2024.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا