تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 27 مايوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشف مؤشر First Bank لرصد أفضل

بنك البركة,البنك الزراعي المصري,بنك الإمارات دبي الوطني,علاء فاروق,بنك الكويت الوطني,بنك الإستثمار العربي,معدل توظيف الموارد,مؤشر الجنيه المصري,صافي أرباحه



اقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» أفضل البنوك على مؤشر توظيف الموارد.. و«aiBANK» يعلن عن نتائج أعمال قياسية.. وإيهاب السويركي في صناع القرار

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 27 مايوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف مؤشر «First Bank» لرصد أفضل البنوك في معدل توظيف الموارد بالقطاع المصرفي، عن تصدر«البركة» و«الكويت الوطني» و«الإمارات دبي الوطني».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأحد إلى 40.905 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.760 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

أعلن بنك الإستثمار العربي، عن نمو صافي أرباحه بمعدل 172% ليسجل 475 مليون جنيه خلال أول 3 أشهر من 2024، مقابل 175 مليوناً خلال نفس الفترة من 2023.

قال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن حجم محفظة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بلغت نحو 38 مليار جنيه من إجمالي محفظة قروض البنك والبالغ قيمتها نحو 79.9 مليار جنيه حتى الآن.

 نرصد في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول «العربي الإفريقي» خلال 7 سنوات، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة إيهاب السويركي مع بنك أبوظبي التجاري مصر.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.