قال عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي CIB في تصريح لموقع First Bank أن ال

CIB,عمرو الجنايني,بنك cib,بطولة الاسكواش,لاعبي الاسكواش في مصر,بطولة CIB للاسكواش



عمرو الجنايني: رعاية CIB للبطولة العالمية الوحيدة للإسكواش قصة نجاح استمرت لسنوات

عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي  FirstBank
عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي

قال عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي "CIB"، في تصريح لموقع First" Bank" أن البنك يرعى بطولة العالم للاسكواش للعام السادس عشر على التوالي.

وأضاف أن جميع المباريات النهائية للبطولة على مدار الأعوام السابقة لم يتغيب عنها مشاركة أبطال مصر للمنافسة والفوز بالبطولة.

وأضاف "الجنايني" أن "بطولة CIB العالم للاسكواش" تعد قصة نجاح سُطرت على مدار الأعوام الماضية وتوجت بالعديد من النجاحات، ويتوقع لها تحقيق المزيد من النجاحات.

وأكد على استمرار بنك CIB في دعم وتشجيع الرياضة في مصر وعلى وجه خاص لاعبي الاسكواش، كما توقع تحقيق المزيد من النجاحات خلال الأعوام القادمة.

وجاء ذلك خلال إنطلاق فعاليات حفل ختام بطولة «CIB العالم للإسكواش 2024» المقامة في مصر برعاية البنك التجاري الدولي CIB، وفازت باللقب اللاعبة نوران جوهر ببطولة العالم للاسكواش أمام اللاعبة نور الشربيني.

وحضر الحفل الختامي كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحسين أباظة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي CIB، وعمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي CIB.

وجدير بالذكر أن نوران جوهر بطلة نادي بالم هيلز الرياضي، استحقت الفوز ببطولة CIB العالم للإسكواش بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة نور الشربيني-المصنفة الأولى عالميًا- بنتيجة 3-1.

وأعربت نوران جوهر، عن سعادتها بتحقيق لقب بطولة CIB العالم للإسكواش، وأكدت أنها حققت هذا اللقب لأول مرة، وتستهدف الفوز ببطولات جديدة وتحقيق أرقام قياسية في لعبة الإسكواش وتسعي للتركيز الكامل في التدريبات للوصول لريادة التصنيف العالمي للسيدات.