أعلن البنك الأھلي المصري عن إطلاق بطاقة میزة الجدیدة لطلبة الجامعات تحت مسمى میزة الموحدة وذلك بالتعاون مع جام

البنك الأهلي المصري,جامعة الأزهر,بطاقة ميزة الجديدة,ميزة الموحدة



استكمالا لتقدیم خدمات جديدةومبتكرة..

البنك الأھلي المصري یطلق بطاقة دفع إلكترونیة لطلبة جامعة الازھر

FirstBank

أعلن البنك الأھلي المصري عن إطلاق بطاقة میزة الجدیدة لطلبة الجامعات تحت مسمى " میزة الموحدة "، وذلك بالتعاون مع جامعة الأزھر، وذلك بھدف إتاحة باقة شاملة من المزایا الحصریة، وكذلك الخدمات المصممة خصیصا لتلائم احتیاجات طلبة الجامعة.

وقد صرح یحیى أبو الفتوح نائب رئیس مجلس إدارة البنك الأھلي المصري إن إطلاق البطاقة الجدیدة بالتعاون مع جامعة الازھر یأتي ضمن استراتیجیة البنك للتوسع في الشمول المالي.

وأوضح أبو الفتوح أنه يأتي ذلك من خلال تزوید العملاء من الشباب وطلاب الجامعات بأحدث المنتجات والخدمات المصرفیة المبتكرة المصممة لتلك الشریحة بھدف توفیر تجربة مصرفیة متطورة وأكثر سھولة والتي تضع العمیل في المقام الأول لتلبیة الاحتیاجات والمتطلبات المتغیرة والمتزایدة لكافة شرائح العملاء، خاصة من فئات الشباب.

وأضاف أبو الفتوح أن ذلك كمرحلة أولى على أن یتم التعاون مع كافة الجامعات داخل مصر في المرحلة القادمة.

وأعرب الدكتور سلامة داوود رئیس جامعة الازھر عن اعتزاز الجامعة بالتعاون مع البنك الأھلي المصري الذي یتیح المزید من الخدمات المصرفیة لطلبة الجامعة، كما یرفع مع معدلات الوعي لدیهم باستخدام أحدث وسائل الدفع الالكترونیة والخدمات المصرفیة.

وأشار داوود إلى أن اصدار ھذه البطاقات سیدعم توجة الجامعة والدولة نحو التحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على النقد، نظرا لقیام الطلبة باستخدام ھذه البطاقات في سداد كافة المدفوعات الجامعیة وغیرھا داخل الحرم الجامعي كبدیل عن السداد النقدي.

 كما أكد الدكتور محمد الشربیني نائب رئیس الجامعة لشؤون التعلیم والطلاب أن التعاون بین جامعة الأزھر والبنك الأھلي المصري یتضمن توفیر بطاقة میزة الموحدة والتي تجمع بین الشمول المالي والبطاقة الجامعیة للطالب تكاملا مع الحلول الرقمیة التي تتیحھا الجامعة للطلاب.

وأشار كریم سوس الرئیس التنفیذي للتجزئة المصرفیة والفروع بالبنك الأھلي المصري أن إطلاق تلك البطاقة تساھم بشكل كبیر في نشر الثقافة المصرفیة بین العملاء من بینهم طلبة الجامعات وجذب شرائح جدیدة وبصفة خاصة شریحة الشباب الذین تعد التكنولوجیا الحدیثة ھي أساس تعاملاتھم الیومیة في كافة المجالات.

وأكد سوس أن البنك الأھلي المصري يحرص على دمج الشرائح غیر المتعاملة مع القطاع المصرفي لتأثیرھا على تطبیق منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأضافت ھالة حلمي رئیس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأھلي المصري أن بطاقة میزة الموحدة الجدیدة تضم باقة شاملة من المزایا الحصریة للطلاب، والتي یمكن استخدامھا كبدیل عن كارنیه الجامعة حیث تشمل البطاقة صورة وبیانات الطالب الجامعیة بالإضافة الى شعار كلا من الجامعة والبنك الأھلي المصري وشبكة میزة، وذلك بالإضافة الى إتاحة كافة المعاملات المالیة محلیا من سحب نقدي والسداد الالكتروني لكافة المدفوعات، مضیفة أنھا لا تحتاج إلى فتح حساب بنكي.

وأوضحت حلمي أنه يمكن للطلاب استخدام البطاقة في كافة المعاملات المالیة الحكومیة وغیر الحكومیة محلیا، وامكانیة سداد المصرفات الجامعیة، والتسوق عبر الانترنت محلیا بسھولة وأمان والاستفادة من خدمة الانترنت البنكي.

وأشارت حلمي أنها تتیح أیضا إمكانیة استقبال وصرف الحوالات الداخلیة والخارجیة خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع وفي غیر مواعید العمل الرسمیة بالجنیھ المصري، كما یتمتع الطالب حامل البطاقة بحزمة ممیزة من Cash Phone، والمنتجات والخدمات المصرفیة الالكترونیة وأھمھا تطبیق InstaPay ،ومحفظة الھاتف المحمول.