تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 13 مايوعددا من الموضوعات الهامة حيثكشف مؤشر First Bank المجمع لل

بنك الإمارات دبي الوطني,البنك التجاري الدولي,بنك قطر الوطني الأهلي,العربي الإفريقي,البنوك الأسرع نموًا,EBank,صافي أرباح البنك,مؤشر اليوم,أبوظبي الأول مصر



اقرأ في نشرتنا اليوم| «FABMISR» و«العربي الإفريقي» و«Emirates NBD» أسرع البنوك نموًا خلال العام الماضي.. و«CIB» يكشف عن نتائج أعمال قياسية

FirstBank

تناولت نشرة First Bank البريدية اليوم الاثنين 13 مايوعدداً من الموضوعات الهامة، حيث كشف مؤشر «First Bank» المجمع للنمو للبنوك الأسرع نموًا خلال العام الماضي، عن تصدر بنوك؛ «أبوظبي الأول مصر» و«العربي الإفريقي» و«الإمارات دبي الوطني».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري بنهاية تعاملات أمس الأحد إلى 40.707 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 40.701 نقطة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

كشفت نتائج أعمال البنك التجاري الدولي المستقلة عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024، الصادرة مساء أمس على موقعه الرسمي، عن ارتفاع صافي أرباح البنك بنحو 96.35%، ليصل إلى 11.946 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 6.084 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2023، بزيادة قدرها 5.862 مليار جنيه.

وقع البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank»، مذكرة تفاهم مع شركة كريف إيجيبت كأول بنك في القطاع المصرفي المصري يتبني مبادرة «تقييم أداء الاستدامة للشركات» وإصدار شهادة الإمتثال إي إس جي لعملائه.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لبنك قطر الوطني الأهلي خلال 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة تامر وحيد مع البنك العربي الإفريقي.

وللإطلاع على نشرتنا البريدية كاملةً إضغط هنا.